كلية الاعلام وتكنولوجيا المعلومات

جامعــة فلسطيــن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أهلاً وسهلاً بكم في تكنولوجيا المعلومات في جامعة فلسطين. نسعى أن نكون مركزا للتميز و الريادة و الابداع في تكنولوجيا المعلومات على المستوى الوطني والإقليمي و الدولي، كما نعمل على جسر الهوة بين الجانب الأكاديمي و متطلبات سوق العمل، بالإضافة الى تفعيل البحث العلمي و دعم ريادة الأعمال و التركيز على زيادة فرص خريجينا في الالتحاق السريع بسوق العمل.

 

إن تكنولوجيا المعلومات في إزدهار مستمر بما توفر من تخصصات وبرامج دراسية متميزة في مجالات تكنولوجيا المعلومات المختلفة، حيث يضم القسم ثلاث أقسام هي نظم المعلومات الادارية، الوسائط المتعددة، والتعليم الالكتروني. هذه التخصصات المتميزة يدعمها طاقم أكاديمي وأعضاء هيئة تدريس ذوو كفاءة وحاصلون على درجات الدكتوراه والماجستير من جامعات عالمية مرموقة.

 

إن تكنولوجيا المعلومات تحرص وتعمل على تخريج طلاب وطالبات ذوي قدرات ومهارات تتناسب مع السوق المحلي والعالمي، حيث نقوم بتبني معايير الجودة العالمية لتحقيق وتوفير البيئة المثالية للعلم والمعرفة.

 

تحرص تكنولوجيا المعلومات على أن تتواصل بشكل مستمر مع المؤسسات العامة والخاصة في فلسطين و خارجها وذلك من خلال تنظيم ورش عمل وأيام دراسية بشكل دوري ومنتظم وذلك ترسيخاً للعلاقات ما بين هذه المؤسسات وطلابنا وطالباتنا الكرام وتعميم الفائدة على الجميع.

ونسأل الله أن يوفقنا وإياكم لما فيه الخير

د.م. محمد محمد عوض

كلمة عميد تكنولوجيا المعلومات