كلية الاعلام وتكنولوجيا المعلومات

جامعــة فلسطيــن

بدء العام الدراسي الجديد في جامعة فلسطين

بدء العام الدراسي الجديد في جامعة فلسطين

  • 2018-09-15
  • + 461177

بدأ اليوم الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الجديد 2018/2019 ، حيث توجه طلبة الجامعة من كل أفرعها و كلياتها  إلى مقاعدهم الدراسية في أجواء من النشاط والمثابرة.

بدوره هنأ  الأستاذ الدكتور سالم صبّاح رئيس الجامعة الطلبة ببدء الفصل الدراسي الجديد، معرباً عن تمنياته لهم بفصل دراسي ملؤه النجاح والتفوق، وداعياً إياهم إلى الجد والاجتهاد، والعمل المتواصل من أجل تحقيق مستويات متقدمة في مجالات تخصصاتهم.

وقال  د."صباح" إنه تم تهيئة كل مرافق الجامعة لاستقبال الطلبة، مشيداً بجهود الطواقم الأكاديمية والإدارية التي تسعى دائماً للتحسين والتطوير المستمر من حيث الأداء التدريسي والخدمات التعليمية وتقديم كل ما هو جديد في المناهج والمراجع الدراسية، وخلق بيئة تعليمية تنافسية متميزة، مؤكداً أن إدارة الجامعة وطواقمها الأكاديمية والإدارية ستبذل كافة الجهود من أجل تخريج جيل واعد مزود بمختلف المهارات والقدرات التخصصية والحياتية اللازمة لهم للتميز في كل الميادين وفق حاجة سوق العمل.

كما أكد رئيس الجامعة أن الفصل الدراسي الجديد سيشهد العديد من البرامج والفعاليات والأنشطة المنهجية واللامنهجية التي ستعزز ثقافة الطلبة وتصقل شخصيتهم وتؤهلهم لأفضل المستويات في ظل أحدث ما توصل إليه العلم ، داعياً الطلبة للاستفادة من هذه البرامج بشكل مستمر. 

كما واستقبل  النائب الأكاديمي الدكتور محمد أبوسعدة الطلبة الجدد في كليات الجامعة, وفي بداية اللقاء رحب أبوسعدة بالطلبة وأثنى على أدائهم المميز في الثانوية العامة ، حيث تخلل القاء تعريفاً وشرحاً مفصلاً عن أقسام الكليات ومختبراتها في الجامعة.

هذا واستقبل عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة الطلبة الجدد في القاعات , ورحبوا بهم  وشرحوا لهم عن أقسام الكليات وعن الأنظمة والقوانين والمرافق في الجامعة وأوضحوا كل الإجراءات المتعلقة بالتسجيل بما يخدم مصلحة الطالب املين لهم دوام التميز والعطاء  في مسيرتهم التعليمية والعلمية.