كلية الاعلام وتكنولوجيا المعلومات

جامعــة فلسطيــن

جامعة فلسطين تنظم يوماً علمياً بعنوان

جامعة فلسطين تنظم يوماً علمياً بعنوان (دردشات اكاديمية)بالتعاون مع شركة مضامين.

  • 2018-10-09
  • + 2683110

جامعة فلسطين تنظم يوماً علمياً بعنوان "دردشات اكاديمية "بالتعاون مع شركة مضامين.

نظمت دائرة العلاقات العامة في جامعة فلسطين بالتعاون مع شركة مضامين للإنتاج الفني والإعلامي يوماً علمياً بعنوان "دردشات اكاديمية ،وذلك بحضور د.حسن أحمد عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا المعلومات و د.نهاد بدرية عميد شؤون الطلبة ، ومدير دائرة العلاقات العامة ،والأستاذة نعمة أبو عمرة مديرة شركة مضامين، وعدد كبيرمن طلبة الجامعة .
 وقد رحب د. نهاد بدرية في كلمة له : " بالجهود التعاونية بين الجامعة و جميع مؤسسات المجتمع المدني، بما يخدم الطلبة و المجتمع لتحقيق النهضة المجتمعية " ، كما وجه د. نهاد شكره  لدائرة العلاقات العامة وعمادة كلية الإعلام على هذه الجهود العظيمة التي يبذلونها من أجل الرقي بالطالب وبالجامعة ، وفي سياق متصل  أعرب د.نهاد عن سعادته بحضور الطلبة من كليات الجامعة لاستلهام التميز والنجاح من النماذج الريادية التي سيرونها في هذا اللقاء.

كما شكر د.حسن أحمد جهود شركة مضامين على دورها البارز والفعال في خدمة الجامعة وخدمة الطالب الجامعي, وشكر الحضور الكريم من الأكاديميين في الجامعة ومن الطلبة.
وفي السياق ذاته تحدثت أ.نعمة أبو عمرة مديرة شركة مضامين للإنتاج الفني والإعلامي وذكرت: " إننا نشعر بسعادة كبيرة كوننا نتعامل ونتعاون مع أحد أكبر جامعات الوطن وأهمها وأرقاها جامعة فلسطين" وتحدثت بأنهم في شركة مضمامين على استعداد تام لخدمة طلبة جامعة فلسطين في مجال التدريب الإعلاني والإعلامي .
ومن جهتها شركة مضامين افتتحت اليوم العلمي في جلسته الأولى من "الدردشات الأكاديمية" مع 4 من قصص النجاح التي نشأت في جامعة فلسطين
، وكانوا على النحو التالي : ( " أ. وفاء أبو زيد " خريجة كلية الإعلام والإتصال " أ.حنين بشير " من كلية إدارة المال والأعمال، " أ. لميس سمحان"  خريجة كلية تكنولوجيا المعلومات ، " أ. رفيق مهنا " خريج كلية إدارة المال والأعمال) ، وبعد الجلسة الأولى افتتحت الجلسة الثانية مع (  " أ. هديب رضوان " خريج كلية تكنولوجيا المعلومات ، " أ.مصطفى النقيب "خريج كلية الإعلام ) وقاد الجلستين  " أ. محمود البلتاجي " من شركة مضامين، واحتوت الجلستان على تساؤلات عن قصص النجاح ، وأبرز الصعوبات التي واجهتهم في حياتهم العلمية والعملية ، وأيضاً الحديث عن سبب الإلتحاق في جامعة فلسطين.
وفي ختام اليوم قدمت شركة مضامين درع شكر وتقدير لجامعة فلسطين استلمه د.حسن أحمد
، وذلك تقديراً على الجهود الفعالة لنجاح هذا التعاون ونجاح هذا اليوم العلمي المميز .