كلية الاعلام وتكنولوجيا المعلومات

جامعــة فلسطيــن

حفل تكريم أوائل الطلبة في كلية تكنولوجيا المعلومات

حفل تكريم أوائل الطلبة في كلية تكنولوجيا المعلومات

  • 2016-12-26
  • + 1027607

نظمت كلية تكنولوجيا المعلومات بجامعة فلسطين احتفالا تكريميا للطلبة المتفوقين في الكلية على تميزهم الأكاديمي، حيث بدأ الحفل بقراءة القرآن الكريم ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني ثم ألقى كلمة الجامعة الدكتور محمود العجرمي نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية والذي مدح كلية تكنولوجيا المعلومات ووصفها بالكلية الرائدة شاكراً جهود طلبتها وهيئتها التدريسية، هذا وأشار "العجرمي " إلى أن خريجو الكلية نافسو بقوة وحصلو على وظائف في سوق العمل.

ومن ثم القى عميد الكلية الدكتور محمد عوض كلمته التي طرح فيها عدة انجازات لطلبة الكلية والذين حصلو على مراكز متقدمة في مسابقات احتضان المشاريع كما نالت زاوية الجامعه إعجاب الجمهور في معرض اكسبوتك، كما تطرق الى بعض التطويرات في الكلية من بينها تجهيز مختبرين للكلية بالإضافة الى تجهيزها بأحدث الاجهزة الالكترونية التي تخدم متطلبات الكلية.

والقى رئيس النادي الطلابي ابراهيم الطنة كلمته مرحبا فيها بأهالي الطلبة والزوار شاكراً حضورهم.

هذا وحضر الحفل أعضاء الهيئة التدريسية في كلية تكنولوجيا المعلومات وعمداء ومحاضرين من الكليات الأخرى والعديد من الطلبة وأهالي المتفوقين.

كما تخلل الاحتفال بعض الفقرات الترفيهية كالدبكة الشعبية والسحب علي العديد من الجوائز القيمة وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة المتفوقين والطلبة الفاعلين في الكلية وأخذ الصور التذكارية آملين من الله عز وجل مزيداً من التقدم والنجاح لطلابهم.