كلية الاعلام وتكنولوجيا المعلومات

جامعــة فلسطيــن

رسالة ترحيب من سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سالم صبّاح للطلبة الجدد

رسالة ترحيب من سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سالم صبّاح للطلبة الجدد

  • 2017-09-16
  • + 355377

العام الأكاديمي 2018/2017م  

بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة ترحيب...
                      وشكر وتقدير...
باسمي وباسم أسرة جامعة فلسطين، نرحب بأبنائنا الطلبة الجدد الملتحقين بجامعة الكل الفلسطيني جامعة التميز والعطاء...جامعة الوحدة والبناء...

أبنائي الطلبة:
أهنئكم بنجاحكم في الثانوية العامة، وإن نجاحكم هذا يجب أن يكون حافزاً لتحقيق المزيد من التقدم والنجاح وأنتم تلتحقون بجامعة التميز...

فأنتم اليوم تعيشون مرحلة مهمة في حياتكم ... المرحلة الجامعية بما فيها من جد واجتهاد وتميز وعطاء واعتماد على الذات - في هذه المرحلة تبنون مستقبلكم لكي تسهموا في بناء مستقبل مجتمعكم – فأنتم بناة الغد....

وعليكم الاجتهاد وعلينا مسؤولية الإسهام في البناء والتأهيل لأفضل المستويات في ظل أحدث ماتوصل إليه العلم وبفلسفة خاصة في بناء شخصية الطالب، تجمع بين تزويده بالعلوم وتطبيقاتها وتأهيله قيادياً وتنميته ثقافياً وتدريبه ميدانياً بحيث يكون شخصية قوية إيجابية، بناءة ومعطاءة لديها القدرة على الإبداع والتميز.

أبنائي الطلاب:
عليكم التسلح بالتفاؤل دوماً والإسهام في خدمة مجتمعكم فأنتم أمانة في أعناقنا وإن مسؤولية إعدادكم مسؤولية كبيرة ولكنها تهون امام واجبنا الوطني.

الآباء والأمهات :
نشكر لكم ثقتكم والمساهمة في إختياركم جامعة فلسطين منارة العلم لأبنائكم، فلكم منا كل الشكر والتقدير على الثقة التي تزيدنا مسؤولية امام الله أولاً وأمامكم ثانياً.

فكان الإقبال هذا العام منقطع النظير بدعمكم وتشجيعكم لتصبح جامعة فلسطين في مصاف الجامعات من حيث عدد الطلبة المقبولين.

وأمام هذا العدد الكبير من الطلاب الجدد الملتحقين بجامعة فلسطين عملنا فوراً من خلال طواقم الجامعة المختلفة التي لها منا كل الشكر والتقدير على تعزيز المختبرات العلمية والكوادر الأكاديمية المميزة لكي نحافظ على مستوى الجودة لكي تبقى جامعتكم دوماً في الصدارة بدعمكم ودعم جميع المخلصين والغيورين على مؤسساتنا الوطنية وذلك من أجل الإسهام في إعداد طلاب اليوم قادة الغد، مسلحين بموضوعية التعامل والانتماء الوطني الصادق مع الانفتاح الواعي على علوم العالم وثقافاته ملتزمين بالقيم المهنية والأخلاقية المنبثقة من عقيدتنا الإسلامية.

إنها لأمانة عظيمة ومسؤولية كبيرة ولكنها تهون أمام واجبنا الوطني – فالشكر كل الشكر لجميع من وقف وساند ودعم جامعة فلسطين في جميع محطات انطلاقتها.

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح،،،

أ.د. سالم صبّاح
رئيس الجامعة