كلية الاعلام وتكنولوجيا المعلومات

جامعــة فلسطيــن

media tube جامعة فلسطين يويتيوب

كلية الاعلام وتكنولوجيا المعلومات تعلن انطلاق بث قناة Media Tube

  • 2019-08-26
  • + 48616

أعلنت اليوم  الدكتورة حنان العكلوك  عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا المعلومات  فى جامعة فلسطين ، انطلاق بث قناة  Media Tube  عبر اليوتيوب ، مشيرة الى أن القناة تهدف الى افساح المجال أمام طلبة الكلية للتدريب على العمل الاعلامى بما يؤهلهم بسوق العمل فيما بعد  مضيفة : ( نتطلع فى كلية الإعلام وتكنولوجيا المعلومات  إلى خلق بيئة عمل مماثلة للواقع داخل أسوار الجامعة ومساعدة الطلبة على تطبيق معايير العمل الاعلامى وأخلاقيات المهنة بما يرفع من مستوى كفاءة خريجى طلبة كلية الاعلام فى جامعة فلسطين. وأشارت الدكتورة العكلوك الى أهمية الاستفادة من تكنولوجيا الاتصال ووسائل الاعلام الجديد وتطبيقاته المختلفة من بينها اليوتيوب لضمان وصول الرسالة الاعلامية الى شرائح مختلفة من الجمهور.

وبدورها دعت الدكتورة العكلوك إلى التفاعل مع القناة ومشاركة المشاريع عليها من خلال الرابط التالي https://www.youtube.com/mediatubeup

وقال الدكتور عمرو أبو جبر رئيس قسم كلية الاعلام وتكنولوجيا المعلومات  أن  القناه تشتمل على الانتاج الطلابى من كافة الأشكال البرامجية ، معربا عن أمله فى أن يكون فريق العمل من الطلاب على قدر المسئولية، وأن تجمع القناة بين المهنية والإبداع، وأن تقدم مضمونًا متنوعًا. من الجدير بالذكر أن المنتج الاعلامى لقناة Media Tube    سيكون من اعمال طلبة الكلية وباشراف هيئة التدريس فى الكلية.