كلية الاعلام وتكنولوجيا المعلومات

جامعــة فلسطيــن

لجنة الخطط الدراسية بالكلية تناقش التعديلات والتطوير على الخطط الدراسية

لجنة الخطط الدراسية بالكلية تناقش التعديلات والتطوير على الخطط الدراسية

  • 2013-07-24
  • + 1334166

بحضور عميد الكلية د.سعيد موسى معروف عقدت لجنة  الخطط الدراسية يوم السبت 20/07/2013 اجتماعا خاصا لمناقشة التعديلات والتحسينات المقترحة على الخطط الدراسية الجديدة للاقسام.

وقد حضر الاجتماع كل من أ.إيمان العجرمي رئيس لجنة الخطط وأ.أحمد الاسطل رئيس قسم نظم المعلومات الادارية وم.أحمد ابو عبسة رئيس قسم الوسائط المتعددة وجمع من أعضاء الهيئة التدريسية بالكلية حيث تناول الاجتماع الاضافات والتعديلات المقترحة من قبل لجنة الخطط على الخطط الدراسية لتخصصات الكلية.

من جانبه أثنى عميد الكلية د.معروف على الجهود المبذولة في تطوير وتحسين الخطط مؤكدا على اهمية وفاعلية المشاركة الواسعة والشاملة لجميع الجهات في عملية التطويروالتحديث للخطط الدراسية. كما تحدثت أ. العجرمي رئيسة اللجنة عن مدى الحاجة الملحة لهذه التعديلات وذلك من أجل مواكبة التغيرات والتطورات الحالية والمستقبلية في مجال تكنولوجيا المعلومات بشكل عام والتخصص بشكل خاص.

هذاوقد عرض الاستاذ الاسطل على الحضور التعديلات والتغييرات المقترحة من أجل التطويرعلى الخطة الدراسية  ودار نقاش حول هذه التعديلات وتم أخذ جميع التعليقات والمقترحات من الحضور  بهذا الخصوص  على أن يتم دراستها و أخذها بعين الاعتبار عند الاعتماد النهائي من الكلية للخطط الجديدة.